العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف حبيب اهرامها في الثلاثاء أبريل 28, 2009 7:34 am



السفر إلى دولة عربية لمن سكن اوروبا نوع من الإنتحار , إذ أن الثقافة الأخلاقية والتعاملية مع البشر هناك تحتاج إلى إحترافيه بالغة فكيف إذ كان السفر لــــ إم العجائب أو كما يقولون أم الدنيا . كنت أتمنى زيارتها يوما ما لإرتباط المسلسلات والأفلام المصرية بنا منذ نعومة أظفارنا , كان التخطيط للرحلة يبدأ من لندن إلى شرم الشيخ .كنت اشعر بالبرد الاجتماعي حين مكوثي في لندن وذلك لطبيعة الناس الهادئة وكنت بحاجة لشخص يكسر هذا البرود في الطائرة ويشعرني أنني فعلا مسافر إلى مصر فالرحلة مدتها أربع ساعات والطائرات المصرية لاتحتوي على شاشات ترفيه عدا شاشة واحدة بعيدة تحتاج إلى تلسكوب لرؤيتها .

كان مقعدي بالطائرة بجوار الشباك المطل على الجناح والمقعد الذي بجواري كان فارغاا رغم إمتلاء الطائرة ظننت أنه سيظل هكذا ولكن ماهي إلا دقائق معدود إلا وتلك الفتاة المصرية الساحرة صاحبة الأربع وعشرين سنة تجلس بجواري . لقد كان لباسها غير محتشم ظننت انها فتاة اوروبية من روسيا او بولندا لان الفتاة العربية وإن كانت غير محجبة يصعب أن تظهر منطقة البطن وكأنها هندية . قبل الإقلاع جلست بجواري وقد شعرت أنها تريد ان نتحدث سويا ً ، واشعر انها تفكر في داخلها كيف تبدأ معي المحادثة ! أردت أن أختبر كيف تكون حواء حينما تريد شيئا ً ويكون الرجل متغافلا ومتغابي لتحقيقه لها .قالت بنبرة ناعمة لو سمحت كم الساعة معك ؟ قلت والله لاأعلم فجوالي مغلق ! الغريب انه كان هناك جهاز اغاني بيدها عرفت فيما بعد ان به ساعة ولكن كما قلت هي تريد بدأ محادثة أو كما يقولون باللغه الانجليزية
She wants to break the ice

قالت لي فجأة هل أنت لبناني قلت لها لا أنا سعودي ، فقالت بدون إحم ولا دستور أنا نفسي اسافر السعودية للحج والعمره ولكنها الظروف ربما ساستطيع ذلك يوما ً . لقد ابحرت في شخصيتها وكأنت ثرثارة جدا ً أكدت لي أنني مسافر إلى مصر فعلا ً فلم يبقى نوع من انواع التغنج والدلع لم تظهره أمامي إلى درجة أنها نامت على كتفي وفردت شعرها عليه وحينما شعرت باستغرابي قالت سأنام على كتفك وأعتبره وسادة دون إذنك وبدون رضاك قلت حكم القوي على الضعيف ، بعد نصف ساعة من النوم صحت وقالت لي هل تعلم أنني فتاة غنية ولا يغرك انني جالسة هنا بدرجة الضيافة قلت نعم صحيح كل النساء يقلن ذلك ولكن ماهي النهاية ( أعطيني الزبدة ! ) قالت لا والله سأريك شيئا ، فأخرجت لي اوراق كثيرة من شنطتها العلوية وعقود وفعلا اتضح لي انها ثرية قلت لها ماشاء الله هل انت مصرية الاصل ؟ قالت نعم لقد تزوجت من شاب بريطاني وعندي منه طفل ، حياتي معه باردة لأبعد حد تعاملنا مع بعض رسمي ، لا اشعر بأنني مع رجل باردين جدا جدا ، ندمت انني تزوجته لا أشعر بأنني أنثى أمامه بل وحتى حياتي الزوجية الخاصة لاتحدث إلا كل شهر مرة ( هي متحررة وأخذت طباعهم ولكنني اشعر انها مؤدبة في حديثها لذا لم استغرب قولها هذا )

اربع ساعات كاملة وهي لم تصمت ولو لدقيقة واحدة وكانت تقول لي أنا أسفه لم أتكلم عربي من زمان وزوجي دائما يقل لي ابلعي قليلا من الهواء ارجوك ولو لدقيقة واحدة ، قلت لها عادي جدا أنا احب المرأة الثرثارة فأنا رجل أحب الصمت وسماع الحديث لايكلفني كثيرا سوى ضياع للوقت وكسر لمدة الرحلة الطويلة .لقد تعلمت منها كيف تضع المرأة المكياج حيث انها فتحت ادواتها كاملة امامي وأخذت تستشيرني ماهو الافضل ؟ وللحق هي ليست بحاجة إليه فجمالها رباني ولكن حينما تمكيجت قل هذا الجمال ولكنني ابديت لها استحسانا وكنت مؤدبا ً معها طيلة السفر فأنا رجل متزوج ولدي حدود حمراء لا أتخطاها أبدا ً ، وهي متحررة لمكوثها واختلاطها بإسرتها البريطانيين . في نهاية الرحلة عرضت علي مساعدتها واخرجت لي دفتر الشيكات وكانت تريد أن تسكنني في أحد الشقق التابعة لتجارتها مجانا ً فشكرتها على تفضلها واوضحت لها أنني مسافر لشرم الشيخ بعد ساعة من الان ، اخذت تنصحني عن طبيعة المصريين وأخذ الحذر في التعامل معهم اضحكتني كثيرا ، شعرت انها طفلة ضائعة ، تعاملها بسيط وتتعامل مع الناس بصراحة حيث انها تشتم المصريين انفسهم وفي المطار وهي تعرض جوازها البريطاني ترفض ان تقول انها مصرية وتتكلم معهم الانجليزية وكأنها بريطانية فعلا , ودعتها وتمنيت لها الخير وذهبت الى شرم الشيخ ومن هناك بدأت أغير نظرتي عن المصريين فلقد شعرت أنني في غابة وأهلها من الهنود الحمر الأصليين .


فنادق شرم الشيخ
شرم الشيخ هي كاوروبا او بمعنى اصح بنيت على الطريقة الغربية فيمكنك أن تتخيل بها ان اوروبا استحلها العرب فسوف تجد مباني وشوارع فخمة على احدث طراز وفي نفس الوقت ستجد تعامل ونصب من اعلى الدرجات فعلى سبيل المثال حينما وصلت شرم الشيخ الساعة الواحدة ليلا وكنت قد حجزت فندق اسمه " قمر سينا " من بريطانيا من شركة سياحية وقالت لي الموظفة لانك قصصت التذكرة من عندنا فسوف نعطيك عرض وهو يوم واحد في فندق قمر سينا بسعر عشرة دولارات لليوم ، استغربت العرض المغري ، وعند وصولي للفندق تكلمت بالانجليزية وتقمصت دور انني اجنبي لمعرفتي بهم وقال اهلا وسهلا وهذا مفتاح غرفتك ولكن هل لي بالجواز من فضلك هنا شعرت انني ساذهب في شربة ماء وحينما رأى الجواز " سعودي " قال لي يابيه العرب لهم اسعار خاصة لدينا غير هذا السعر الذي حجزت به قلت وماهو هذا السعر ياباشا قال لابد ان تدفع " مائتان دولار " للاقامة في الليلة ، حقيقة تفاجأت والحمدلله تمالكت نفسي لانه ليس هناك اقوى من الغضب الصادر نتيجة تعاملك مع نصاب ، حاولت معه واوضحت انها شركة سياحية والدليل ان اسمي مكتوب لديك لحجز الليلة ولكنه كان لصا ومحترف . أخذت حقائبي وذهبت لفندق اخر اقل نصبا منه واوضح لي انه ذلك الشخص نصاب ابتسمت في وجهه لانهم كلهم نصابين والعياذ بالله ( فعلا تشعر انك حلاوة والكل يريد مصها ) ، بقيت في شرم الشيخ ثلاثة ايام صحيح ان الشعب يضحك و"يهزر" كما يقولون ولكن كل ذلك على حساب جيبك ، ليس هنا مجال للمجاملات أقسم بالله أنك ستشعر بمشاعر غريبة في مصر فحينما تسلم على شخص فأعلم بأنه يريد أن يأكلك . مصر أصبحت بالنسبة لي تعني إبتزاز ، نصب ، غلاء بشكل لايطاق فهي للمصريين رخيصة جدا ً أما للخليجيين والسعوديين مكان غير مناسب فنظرتهم لنا أننا أتينا اليهم للإستمتاع الجنسي فقط لذا هم يريدون الاستنفاع منك باي شكل حتى ولو سرقوك

ليش كذا يامصر ؟
بعد التعمق في الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه مصر قد تلوم شعبها على هذا السلوك الرأسمالي البحت والهمجية العمياء في التعامل مع السياح والأجانب . حينما تكون رب اسرة ولديك أبناء وراتبك الشهري لايتعدى سبعين دولار هذا اذا كنت موظف حكومي مرموق تستلم هذا المبلغ فما بالك بمن هم اقل منك تعليما ومركزا عندها فعلا وإن كنت غير محصن بثقافة اسلامية سترتكب الخطأ وتقع في المحرمات لدفع وضعك المادي والعيش على الاقل بكرامة ،فالشريف هناك يعتبر عملة نادرة ولا اظن انه يوجد

الوضع الدراسي في مصر ؟
عشت بها شهر ونصف كل يوم تقريبا اتردد الى جامعاتها المختلفة كالقاهرة وعين شمس الخ ، لايمكن ان تتخيل مدى التدهور التعليمي بمصر وفي جامعاتها واستغرب فعلا بمن يريد الدراسة بها ، ماذا رأى ياترى ؟!
الجامعات في مصر وضعها الأخلاقي مزري لأبعد حد ، لا يمكن لرجل شريف ان يعيش هكذا بدون مصاحبة فتاة وإن كان لابد له من العزلة وإتقاء الله فلسوف يرى العجب أمامه . الغريب أنك من النادر أن تجد فتاة غير محجبة ومن النادر ايضا ان تجد هذه الفتاة تسير لوحدها دون يد صديق تلمسها او حضن يلمها ، تحت كل شجرة تجد مايخدش الحياء والذوق العام حتى ظلال الاشجار لم تسلم من تصرفاتهم الحمقاء ، حمدت الله أنني لم ادرس في جامعاتها فالوضع جدا خطير ، بإختصار شباب يغلي وفتيات محترقات من عذاب الحب ، ولو زرت النيل بعد خروجهم من المدارس والجامعات لشعرت ان أمريكا واوروبا ذات مستوى اخلاقي رفيع بالمقارنة بهم فهل المشكلة ياترى هي من مداومتهم على شرب النيل ؟ الناظر في تاريخ الفراعنة يجد انهم كانوا يسرقون بعضهم البعض ليعيشوا، ويعيشون باشياء غريبة لايمكن فهمها لانها محيرة وحيرت العالم بعدهم ، انهم صورة طبق الاصل من اجدادهم !

اشياء كثيرة تسبب القهر والغبينه بأن نرى مجتمع مسلم قد وصل الى هذه الدرجة من الانحطاط والتخلف كهذه البلد ،،، علاقة بين الجنسين مفتوحه على أكمل وجه لذا اذا اردت الزواج من مصرية وليس هذا تقليل بها فراجع حساباتك لماذا ؟ لان البيئة هناك لاتساعد على حياة الفتاة الشريفة ، قد تجد الاسرة محترمة جدا والاب امام مسجد ولكنهم لايعلمون ماذا تفعل ابنتهم داخل الجامعة وخارجها بحجة انه زميل جامعة ! ، عقلية الشاب المصري هي عقلية جنسية بحته ، رأيت فتيات للحق محترمات في لباسهن وسلوكهن يمشين مع فتيات معهن صديق يلمس يدها ويقدم لها هدايا وهذه المسكينة تنظر وتتفرج حاملة عفافها بين أكفها إلى متى ياترى سيتمر هذا التحفظ منها شهر شهرين ثلاث ؟ الى متى والمراه مخلوق ضعيف لايتحمل وبخاصة الجانب العاطفي !

دعوني من مصر واتركوني اعود لأرض بريطانيا أرض العفاف والله إنها أرض ينبت فيها الطهر بكل اريحية ، كم انا متعب مما رأيت ولم أكن خلال مدتي كلها اتردد على الاماكن المشبوهه والحمدلله حتى اسألوا صديقي حميدان ! واسألوه عن مطعم فرايديز الذي ارهقنا بمعسله الرائع ههههههه ، كانت هذه مصر التي رأيت وأعذروني ايها المصريين فلقد كنت أحبكم ومازلت ولكن لن أثق بواحد منكم إطلاقا ً ولو جاء بالمصحف وتعبد الله الف سنة !



حبيب اهرامها

عدد الرسائل : 5
العمر : 37
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف محسن شاهين في الثلاثاء أبريل 28, 2009 10:05 am

مهما تشرق وتغرب مش هتلاقي زي مصر

محسن شاهين

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 27
الموقع : أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب في قسم اللغة العربية
المزاج : عالي
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.nicetopics.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف حبيب اهرامها في الثلاثاء أبريل 28, 2009 12:25 pm

اخي الحبيب

لا انكر بان المصريين شعب طيب وحبوب ، ولكن هذه وجهة نظري التي رايت واعتذر اذا كانت مضايقة للبعض ولكن ناقشني بعقلانية لماذا لا استطيع ان اجد مثل مصر !

مصر بالنسبة لكم كويسة لكن انظر كيف يتم التعامل مع السائح والله لاالومكم ولكن الوم جهات اخرى تسببت في تعاسة هذا الشعب

شكرا لك

حبيب اهرامها

عدد الرسائل : 5
العمر : 37
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف محسن شاهين في الثلاثاء أبريل 28, 2009 3:08 pm

أها فعلا بس مش نعمم

محسن شاهين

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 27
الموقع : أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب في قسم اللغة العربية
المزاج : عالي
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.nicetopics.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف مرمر في الأربعاء أبريل 29, 2009 4:31 am

فعلا عندك يا محسن .ياايها الاخ البريطانى القلب عربى الجنيسه اكيد فى بلاد احلى من مصر واغنى من مصر وكمان انظف من مصربس صدقنى مهما رحت ومهما لفيت مش هتلاقى زيها وحضرتك جيت مصر على شكل سائح جى يتفرج ويتفسحله شويه بس انت معشتش فيهاوما دخاتش بيت مصرى وكلت لقمه مع اهله وشوفتهم هيعملو ايه معاك.انا متهيئلى انك لو عشت فى مصر بجد مش فى فندق فى شرم الشيخ واعتبرت نفسك واحد من اهلها صدقنى هتقول كلام غير كده.موشكرا مع احترامى لوجهه نظرك

مرمر

عدد الرسائل : 40
العمر : 28
العمل/الترفيه : القراءه
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogle.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف محسن شاهين في الأربعاء أبريل 29, 2009 5:43 am

ههههههههههه تحيا الوطنية يا مرمر وأحب أهديلك يا حبيب أهرامها أغنية ما شريبتش من نيلها

محسن شاهين

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 27
الموقع : أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب في قسم اللغة العربية
المزاج : عالي
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.nicetopics.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف حبيب اهرامها في الأربعاء أبريل 29, 2009 9:38 am

مرمر
انا قلبي عربي وروحي عربيه ورغم انني اكره تصرفات العرب الا انني لا انكر وجودي واصلي منهم

للاسف كانت لدي صورة عن المصريين غير التي ارتسمت حاليا ،،، والله يسامحهم على انطباع هذه الصورة بداخلي ،، لعلمك لم اكن سائح بمعنى السائح الذي تخطفه زيارة سريعه ونظرة قاصرة عقيمة ! انا عشت معكم واكلت من خبزكم ولكن كل شي كان له ثمن ،، ربما من قابلتهم كانوا هكذا وانا دائما احب ان احسن الظن بغيري واقل لعل الألف شخص الذين قابلتهم هم الوحشين المش كويسين لكن اعيد واقول وللاسف وضع مصر الحالي وضع مقلق ورغم انني سافرت لدول عديده فلم اجد فساد كما رايته بها

الذي يحزنني فعلا لماذا المحجبات دائما بصديق يلمسها او يحضنها تحت شجرة !!! اذا كانت هكذا فلماذا تتحجب وتخدعنا !! لماذا تدعي الطهر وهي بداخلها العذاب المبين والفساد الهائل ،،،، بدون يمين عندما عدت لارض بريطانيا شعرت فعلا انني ببلد مسلم والفضيلة به مرتفعه رغم انهم غير متحجبات ويمشين مع صديق ولكن بادب ومراعاة للذوق العام ،،،، وانا كعازب في مصر ومحافظ على شرفي وابتعادي عن مصاحبة اي فتاة الا انني في النهاية رجل ،،،، لم امشي في شارع ولا مكان في القاهرة الا وفتاة صغيرة وشاب يمسكوا ايدهم وحضن ووو وهي متحجبة !!!!!!!!!!!! طيب وين مراعاة الذوق العام ، اين الحشمة والادب ،،،، اذا هي هكذا ويعتقدون ان هذا تعبير للحب فلماذا لايصحبها لمكان معزول ويريح العالم من شرورهم بدلا من تاجيج نار الفتنة والشهوة لدى الشباب

للاسف هذه ليست حالة واحده او اثنين لاااا انا قد احلف ان بين كل 100 فتاة واحده فقط شريفه وعذرا على ذلك ،، وانا ماكتبت هذا الكلام الا لانني مجروح من هذا الشي

ولعلمك يامرمر انا عشت مع المصريين وزرتهم هدفهم للاسف في اغلبهم شفط الفلوس ،،، حتى اخر بيت زرته انسرقت مني فلوسي وبطاقاتي

المشكلة ياعالم انا رجل شريف ومابعرف بحياتي شي اسمه مصاحبة فتاة ولا اسكر ولا اشرب دخان وووو ورغم مكوثي باروربا لم افعل شي لكن زيارة واحدة لمصر رايت فيها مالم اراه باوروبا طيلة الخمس سنوات الماضية

عذرا وشكرا لك

حبيب اهرامها

عدد الرسائل : 5
العمر : 37
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف حبيب اهرامها في الأربعاء أبريل 29, 2009 9:41 am

لن ازور مصر بحياتي هذا عهد قطعته على نفسي

حبيب اهرامها

عدد الرسائل : 5
العمر : 37
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف محسن شاهين في الأربعاء أبريل 29, 2009 12:23 pm

المفروض ما نعممش يا حبيب أهرامها مش معني إننا شوفنا بنت محجبة يبقي كلهم كده

محسن شاهين

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 27
الموقع : أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب في قسم اللغة العربية
المزاج : عالي
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.nicetopics.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف مرمر في الأحد مايو 03, 2009 6:27 am

اولا شكرا على ردك يا حبيب اهرامها.انا مش هقول ان كلامك غلط ومش هقول انه برده صح .مصر فيها الوحش زى ما فيها الحلو وهو ده الواقع.بس ان احب اقولك انه مش معنى انك شوفت حاجه مش كويسه فى مصر ان كل مصر تبقى مش كويسه وانا احب اقولك انك حظك وحش لانك تعاملت مع الفئه السيئه فى مصر ولما دخلت بيت مصرى اتسرقت فيه وانا اؤكدلك ان مش كل البيوت المصريه كدهواوكدلك برده ان بريطانيا مش كامله ايضاويكفى يا اخى انها ليست وطنك وانما انت مواطن حاصل على جنسيتها فقط وهل تسمح لى ان اطرح عليك سؤال ؟هل شعرت بالغربه وانت هناك وهل شعرت ولو مره واحده انهم يعاملونك على انك عربيا وليس بريطانيا.ولو انك لم تشعر بذللك يؤسفنى انى اقول للك انك فقدت عروبتك.وفى النهايه يؤسفنى انك قطعت هذا العهد على نفسك لانى اتمنى انك لو زرت مصر مره اخرى تغير وجهه نظرك لان مصر لا تقفل ابوابها فى وجهه احد ابدا.وشكرا للك

مرمر

عدد الرسائل : 40
العمر : 28
العمل/الترفيه : القراءه
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogle.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف محسن شاهين في الجمعة مايو 08, 2009 5:54 am

كلام تمام

محسن شاهين

ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 27
الموقع : أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب في قسم اللغة العربية
المزاج : عالي
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thebest.nicetopics.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العلاقة بين المصريين والهنود الحمر!

مُساهمة من طرف IP Force في الجمعة مارس 05, 2010 6:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بصى يا حبيب اهرامها مظمونش ان من الزوق ابدا انك تقول كدا على مصر

عارف لية يا محترم ( اكيد انت فاهم ان محترم دى مش شتيمة ) عشان انت عضو فى منتدى مصرى وكمان عشان مش كل المصريين زى بعض فى مثل عندنا هنا فى مصر بيقول صوابع الايد مش زى بعضها يعنى مثلا اغبى طياريين على وجة الارض هما السعوديين ودا بشهادة العامليين فى الخطوط الجوية السعودية عشان مش بيعرفوا يعملو لاندينج كويس xD وطبعا مش معنى كدا ان كل السعوديين اغبياء لا اكيد فى بعض بيفهموا وبردو فى شذوذ ( اسف لللفظ ) فى السعودية وبردو مش معنى كدا ان دا حال كل السعوديين وحضرتك فى نهاية الموضوع التحفة بتاعك قلت لن اثق بالمصريين نهائى حضرتك دى حاجة ترجعلك انت مش مشكلتنا ان انت مش بتعرف تفرق بين الكويس واللى مش كويس ..
وبعديين حضرتك جاى مصر سياحة وبما انك عشت فى بريطانيا فا اكيد عارف انك لو رحت فندق زى فندق presidential kensington ودا اربع نجوم مش خمسة زى اللى انت كنت فية فى مصر هتدفع 110 دولار لليوم الواحد اما لو حضرتك سائح هتدفع 240 دولار لليوم الواحد هى دى السياحة يا محترم فى العالم كلو بمعنى انك جاى تتفرج على البلد ترفية يعنى فا لازم تدفع ...


ونصيحة من مصرى يا محترم بلاش تتكلم عن مصر بالاسلوب الغير لائق دا عشان مفيش شاب متحضر و عاش فى بريطانيا اللى هى بلد العفة ( هى بلد حضارة وبس ) زى مانت بتقول يتكلم بالاسلوب دا

اوكى يا محترم ربنا يصبرك على نفسك

IP Force

عدد الرسائل : 9
العمر : 30
العمل/الترفيه : سوفت وير موبيلات
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shofha.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى